الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عادل إمام السبب.. لماذا تصدر رضا حامد "تريند" جوجل؟

الرئيس نيوز

حالة من الجدل أثارها الفنان رضا حامد بعدما أطلق العديد من التصريحات فى برنامج «كلام الناس»، وأعلن خلالها عن مواقف كثيرة سواء مع عادل إمام أو تامر حسنى.

تطرق الفنان رضا حامد خلال حديثه عن ذكرياته مع الزعيم عادل إمام، فهو صاحب الفضل عليه في المجال الفني، وأنه تعاون معه في أعماله الفنية لمدة تسع سنوات، مُضيفًا: "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد أو ي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله، لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".

وقال الفنان رضا حامد، أثناء دعائه للزعيم عادل إمام خلال استضافته مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر فضائية «إم بى سى مصر». قائلا: «اشتغلت معاه 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردنى».

قال رضا حامد خلال تصريحاته أن إبنه ساعده فى العودة إلى الساحة الفنية من جديد ولكنه لم ينجح فى ذلك وقال خلال تصريحاته فى برنامج «كلام الناس»:« فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني».

تحدث الفنان رضا حامد أيضًا عن الممثل تامر حسنى وقال: "دوري في عمر وسلمي صغير جدًا وأقل دور ليا ومش مميز، ومقدرش أهاجم تامر حسني وبطلب منه يشغلني معاه".