السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كاملة أبو ذكري: كنت أفكر في الاعتزال وخبر تكريمي أعادني

الرئيس نيوز

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إنها كانت تفكر في الاعتزال وأصيب بإحباط شديد خلال الفترة الأخيرة، إلا أن تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للسينما وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، والذي من المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمته طوال مسيرتها الفنية، أعاد لها الأمل مرة أخرى.
أضافت المخرجة في مداخلة هاتفية إلى برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي  قدمته اليوم الأحد، الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري على قناة "CBC": "عيطت وسعدت جدا بنبأ تكريمي  فاجئني وأسعدني كثيرًا، خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، بل ومنحني دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما عندي للجمهور، وحسيت إن ربنا بيقولي كملي وبحمد ربنا إني اتخترت تلك المهنة".
https://youtu.be/vasLDIDncco
تابعت: " تكريمي يعد تقدير كبير من بلدي بعد مسيرة طويلة من التعب، جعلني وكل أسرتي فخورين بهذا التكريم، حقيقي  خبر التكريم جاء في وقته.
كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن تفاصيل عملها القادم والذي تستعد له خلال الفترة القادمة عن عمل نسائي من بطولة الفنانة منى ذكي، عن رواية إحسان عبد القدوس.
صرحت بأنها تستعد للعمل في رمضان القادم، وهناك ترشيحات لأن تكون بطلته الفنانة منى ذكي صاحبة الإحساس والمشاعر الراقية، وسيتحدث العمل عن  السيدات ومشاكلهن في كل البيوت، ولا يخص فئة بعينها.
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا. 

https://youtu.be/jbG8IM8vXBU