السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

الابن قتل الأم والأب.. تفاصيل وفاة إبراهيم الدسوقي نجم الزمالك الأسبق

الرئيس نيوز

سادت حالة من الحزن بمدينة بنها والوسط الرياضي اليوم الجمعة، بعد نبأ وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب فريق الزمالك السابق، متأثرا بإصابته بنزيف في المخ منذ 10 أيام، بسبب ضربة حادة بـ «فازة» نحاسية.

واعتدى نجل الفقيد عليه بالـ«فازة»، بعدما قتل والدته وأصاب جدته وهو تحت تأثير المخدرات والانهيار العصبي.

إبراهيم الدسوقي، لعب في فريق الزمالك بحقبة السبعينات، كما لعب بقميص فريق بنها ومثل منتخب مصر.

وجددت أجهزة التحقيق بالقليوبية، حبس شريف الدسوقي، نجل الراحل الكابتن إبراهيم الدسوقي، لاعب نادي الزمالك الأسبق، 15 يوما في التحقيقات في واقعة قتله والدته منذ 10 أيام ووالده الذي توفي متأثرا بجراحه اليوم في بنها، إثر تعدي المتهم عليه والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه، حيث خنق والدته وأصاب والده الراحل والباقيين بـ«فازة» نحاسية.

ومن المقرر استصدار تصريح من النيابة العامة لدفن الراحل 65 سنة، حيث سيجري الإعلان عن مكان وموعد دفن الجثمان للاعب الراحل الذي يعد أحد أبرز نجوم الكرة في السبعينات، وكان يلقب بـ«المني» ولعب لنادي بنها ثم انتقل للزمالك ومثل منتخب مصر لكرة القدم، وله شقيق كان من لاعبي النادي الأهلي في نفس الحقبة.

ونعى نادي بنها الرياضي، برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي، رئيس النادي، الفقيد، مؤكدا أنه كان أحد أهم رموز النادي خلال السنوات الماضية، وقدم الكثير للنادي وأعضائه خلال عمله في مجلس إدارة النادي في دورات سابقة، ووجه النادي خالص العزاء لمحبيه وأسرته في مصابهم الجلل.

وكتبت ابتسام منصور، عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، عبر صفحتها على «فيس بوك»: «الله يرحمك يا كابتن إبراهيم الدسوقي في الجنة ونعيمها إن شاء الله ‏وداعا يا كابتن».

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة، بقيام مختل عقليا ومريض نفسي «مدمن مخدرات» بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده والذي توفي اليوم متأثرا بجراحه، وتم ضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات، وأصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم، وإصابة جدته ونجلة شقيقته، وألقي القبض عليه.

وبعرض المتهم على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الحالة العقلية والنفسية له، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث.