الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج| نتيجة الثانوية الأزهرية

الرئيس نيوز

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج.. بعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021-2022، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء عبر محرك البحث الشهير جوجل عن لينك بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال ادخال رقم الجلوس واسم الطالب. 


لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج


أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، بوابة الأزهر الشريف للنتائج تالته ثانوي أزهري، ويمكنكم الاطلاع عليها فور اعتمادها عبر الرابط التالي: 
https://service.azhar.eg/ 
 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

يترقب الطلاب والطالبات الطلاب نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، إذ يجرى عمل مؤتمر رسمي للإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية وتفعيل رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بعد انتهاء الامتحانات.

ومن المقرر، أن يعقد الأزهر الشريف المؤتمر الذي يجرى بعده مباشرة تفعيل لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الالكترونية من هنا، غدا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرا،إذ يعتمدها دكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

ومن المقرر، أن يذاع المؤتمر عبر صفحات الأزهر الشريف، وتعلن النتيجة لشعبتي الأدبي والعلمي، وبعد الانتهاء من المؤتمر يفتح لينك النتيجة، ليعرف كل الطلاب درجاتهم الذي حصلوا عليها بعد انتهائهم من أداء الامتحانات.

اقرأ أيضاً

"رابط رسمي".. نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم فقط