الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل| درس خصوصي وراء الواقعة.. تفاصيل هتك عرض طفلة عمرها 3 سنوات

الرئيس نيوز

كشفت مكتب مصطفى شعبان المحامي تفاصيل بشأن واقعة هتك عرض الطفلة صاحبة الثلاث سنوات التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا. 

قال: «تتلخص الواقعة أن والدة الطفلة سارة البالغة من العمر ثلاثة سنوات (أجنبية الجنسية) تعمل بسنتر تعليمى كمدرسة لغة أجنبية
وان صاحبة السنتر الكائن بشارع شهاب بالمهندسين قامت بطرد العاملة المسؤولة عن نظافة السنتر ورعاية أطفال المدرسة (والدة الطفلة) على إثر خلافات بينهم».

وأضاف: «أن عاملة النظافة (من دولة غنيا) تواصلت مع المدرسة (والدة الطفلة) من أجل التوسط لدى صاحبة السنتر لتمكينها من أخذ بعض ملابسها ومتعلقاتها الشخصية وبالفعل توسطت المدرسة الأجنبية (والدة الطفلة) لدى صاحبة السنتر والتى رفضت إعادة متعلقات العاملة لها فأبلغتها بذلك الرفض».

وتابع: «فى الساعة الأولى من صباح يوم الثلاثاء ٢٦ / ٧ / ٢٠٢٢ فوجئت والدة الطفلة بأن العاملة بالنستر (من دولة غنيا) أرسلت لها عبر تطبيق (واتس آب) من رقم شقيق العاملة مقطع فيديو يحتوى على تسجيل لواقعة تحرش وهتك عرض كامل لشقيق صاحبة السنتر بابنة المدرسة الأجنبية والبالغ عمرها ثلاثة سنوات داخل السنتر أثناء انشغال والدتها بالتدريس داخل السنتر».

وأوضح المحامي في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز»: «تلقي مكتبنا نبأ الواقعة عن طريق والدة الطفلة تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم بلاغ بالواقعة».

وحذر أن أي بيانات تصدر عن طريق أي مصدر غير مكتبنا تعتبر غير صحيحة، مؤكدا أنه لا يوجد أي محامى آخر موكل للدفاع عن حق المجنى عليها غير مكتبنا.

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة العجوزة برئاسة المقدم محمد مجدى رئيس المباحث ومعاون المباحث احمد فاروق من ضبط صاحبة السنتر وشقيقها فتبين أن السنتر يدار بدون ترخيص وعليه تحرر المحضر اللازم وتم العرض على نيابة العجوزة وباشر التحقيق المستشار محمد عصام وكيل النائب العام تحت إشراف المستشار محمد هشام نائب مدير نيابة العجوزة.

واستمعت النيابة لشهادة والدة الطفلة والتى قدمت بطاقه ذاكره داخليه (فلاشة) تحتوي على المقطع المصور.
  
وقامت النيابة العامة بصرف الطفلة رفقة والدتها ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهم وشقيقته صاحبة السنتر حتى الآن.