الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رحيم يرد على نشأت الديهي: كان عليك أن تستوضح الأمور وتتجنب المبالغة

الرئيس نيوز

رد الملحن محمد رحيم على ما قاله الإعلامي نشأت الديهي في برنامجه على شاشة قناة Ten حول خطورة التقاط صور مع شبل - أسد صغير - داخل الاستديو برفقة الفنانة كارول سماحة.


قال رحيم في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا : "حابب أرد على الإعلامي المحترم نشأت الديهي، والذي ينطق اسمي بطريقه خاطئه، أولا أنا اسمي محمد رحيم ولحنت لكل نجوم مصر والوطن العربي، ويجب عليك كإعلامي أن تعرف اسمي جيدا طالما أردت الحديث عني".

واستكمل رحيم حديثة قائلا : "ثانيا في الحقيقة تعجبت جدا من تصريحاتك الغريبة والغير دقيقه بالمره، ولا أعرف سبب هذا الهجوم المبالغ فيه ضدي، وحضرتك أنا زوجتي هي أنوس كوته مرودة الأسود المصرية العالمية، وابنة مرود الأسود العالمي الشهير مدحت كوته، وهي حفيدة الأسطورة محاسن الحلو".


أضاف رحيم أن وجود أسود ونمور وحيوانات في منزله أمر طبيعي بحكم عمل زوجته أنوس كوته، التي ترى أحيانا أن الحيوان في حاجة إلى رعايه طبيه وصحية وتأهيلية في بعض الأوقات فتصطحب أسود أو شبل صغير إلى منزلها لتحقيق الرعايه المطلوبه له وحمايته حفاظا على حياته.

كشف الملحن المصري العالمي أنه كان يجهز أغنية مع النجمة كارول سماحة، وتصادف أنه يوم عيد ميلادها، فقرروا الاحتفال به معا، والتقطوا٤ صورا تذكارية مع الأسد وهو أمر طبيعي وعادي جدا وليس به أي مبالغة، وقال موجها حديثه للديهي : "كان من الأولى بك أن تتصل بي بدلا من التواصل مع رئيس حديقة الحيوان وهو لا يعرف اصلا تفاصيل الواقعه ولا يعرف أنني زوج مدربة الأسود الشهيرة أنوس كوته، وهي التي قامت بتصويرنا في الاستديو برفقة الأسد.


وتسائل رحيم : "لماذا يريد البعض في وسائل الإعلام تصويرنا على أننا أشخاص غير متحضرين ومستهترين؟" واستكمل حديثه قائلا : "لماذا يتم تصوير الأمر بهذه الصورة الغير مهنية، كان يجب عليك أن تستوضح الأمر ولا تبالغ بهذه الصورة".

وكان الإعلامي نشأت الديهي قد تحدث في برنامجه عن صور محمد رحيم بصحبة كارول سماحة، داخل استديو تسجيل صوت وبرفقتهم شبل صغير، وتناول الديهي الأمر بصورة سلبية.