الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022 على النايل سات

الرئيس نيوز

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022 على النايل سات.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022، لمشاهدة أحدث المباريات والبطولات الأوروبية والآسيوية والإفريقية، حيث تدخل القناة منافسة قوية مع القنوات الرياضية الأخري.

قناة الرابعة العراقية 2022


و‏تعتبر قناة الرابعة العراقية 2022، ‏واحدة من أشهر القنوات الرياضية الخاصة بنقل وعرض كأس الأمم الآسيوية، والذي يهم ويكون مميز جدا بالنسبة للملايين من المتابعين، ‏ولذلك تقوم القناة بصورة مستمرة بمحاولة تجديد البيانات الخاصة بها وزيادة كفاءتها.

ونجحت قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022، في الحصول على حقوق بث جميع بث جميع تصفيات مباريات كأس العالم للأمم الآسيوية، والتي يشارك بها المنتخب العراقي لكرة القدم.

وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية، عن إذاعة المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد الموافق ٢٤ يوليو ٢٠٢٢، على شاشتها المتميزة بجودة عالية بدون انقطاع طول فترة العرض.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، عبر شاشة قناة الرابعة الرياضية العراقية، في تمام الساعة الـ5 صباحاً بتوقيت القاهرة، وال6 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

كما أعلنت القناة الرابعة الرياضية العراقية، أنها حصلت على الحق الحصري في عرض مباراة برشلونة، والريال لجميع الجماهير في العراق، وأيضًا كافة المواطنين في الوطن العربي، والشرق الأوسط.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022:


القمر الصناعي نايل سات.
اسم القناة على جهازك AlRabiaa sport HD.
التردد: ١١٣٣٤
نوع الاستقطاب: أفقي.
معامل الخطأ ٥/٦.
نوع الجودة: عالية HD

الجدير بالذكر أن ‏قناة الرابعة الرياضية العراقية تقدم محتوى رياضي بجودة عالية وبصورة مجانية على مدار اليوم دون انقطاع، كما ‏تقدم القناة أيضاً مجموعة كبيرة جداً من المحللين الرياضيين لتفسير المباريات بعد الانتهاء والتعليق عليها.

اقرأ أيضاً

تردد قناة أون تايم سبورت On Time sports الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك