السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأهلي يكشف نتائج اجتماع الخطيب مع الجهاز الفني

الرئيس نيوز

أكد الدكتور سعد شلبي؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي؛ أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي عقد اجتماع مع المدير الفني لافتا أن اللقاء ناقش 3 نقاط رئيسية.

وقال شلبي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الكابتن محمود الخطيب طلب من الجهاز الفني اجراء تقييم واضح للاعبي الأهلي المعارين ومعرفة أي من هؤلاء اللاعبين يمكن إعادتهم والاستفادة منهم خلال الموسم الجديد".

وأضاف: "المدير الفني موجود في مصر منذ 3 أسابيع وهي فترة لم تكن كافية أن تجعله قادرا على الألمام بكافة الأوراق الخاصة باللاعبين بالفريق او اللاعبين المعارين".

وتابع: "رئيس النادي ناقش الجهاز الفني حول المراكز التي يحتاج إليها خلال الفترة المقبلة؛ المحور الثالث الذي حرص رئيس النادي على مناقشته مع المدير الفني هو رأيه في اللاعبين الذين رشحهم النادي للانضمام إلى الفريق".

وأوضح: "بعد الاجتماع حرص الخطيب على الاجتماع بأعضاء لجنة التخطيط وعرض نتائج اجتماعه مع المدير الفني كما حرص على التنسيق مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة".

واختتم: "حرصنا على ارسال رسالة طمأنينة إلى جماهير النادي الأهلي وأن هناك متابعة وإجراءات تصحيحية تتم ورئيس النادي كان حريصا في اجتماعه باللاعبين على توضيح الحقائق والتأكيد على عدم البحث عن المبررات".