السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تدهور الحالة الصحية لأمح الدولي بسبب خسارة الأهلي

الرئيس نيوز

تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من الصور للمشجع الأهلاوي الشهير أمح الدولي عقب نهاية لقاء نهائي كأس مصر، وهو ينام على سرير بأجهزة طبية داخل أحد المستشفيات بمحافظة القاهرة متأثرًا بهزيمة النادي الأهلي وخسارته لقب الكأس، الأمر الذي نال تعاطفًا واسعًا من جمهور السوشيال ميديا وعبروا عن حزنهم لمروره بأزمة صحية.

وكشفت صفحة «الأهلي اليوم» الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل الحالة الصحية لـ أمح الدولي، وقالت نقلا عن شقيقته، أنه أصيب بغيبوبة سكر بعد هزيمة الأهلي من الزمالك، وضياع الكأس. 

وأوضحت أن هناك عدد كبير من نجوم الأهلي حرصوا على الاتصال بأمح الدولي، لكنه لم يستطع الرد، ومن بينهم: (كهربا، أسامة حسني، أحمد الشيخ)، مشيرة إلى أن حالة أمح غير مستقرة. 

نشر الحساب الرسمي لـ أمح الدولي، عبر تطبيق انستجرام، صورة له داخل أحد المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة بعد خسارة النادي الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك. 

وكتب الحساب الرسمي لـ أمح الدولي، عبر انستجرام، في التعليق على الصورة: «أدعو لأمح أخويا بالشفاء العاجل»، وظهر فيها أشهر مشجعي الأهلي وصديق نجوم الرياضة، وهو على الأجهزة الطبية بالمستشفى. 

وأعرب أمح الدولي أمس عن حزنه الشديد بعد خسارة النادي الأهلي للقب كأس مصر، وعلى الرغم من زلك حرص على تهنئة الزمالك بالفوز باللقب. 

وكان أمح الدولي ظهر في عدة فيديوهات بعد خسارة الأهلي للقب كأس مصر وهو متأثر ويبكي بعد خسارة فريقه المفضل. 

والمعروف عن أمح الدولي حبه الشديد للناددي الأهلي، وعلاقته القوية بنجوم الفريق الأحمر، ونجوم منتخب مصر. 
 
وخسر الفريق الأول لكرة القدم لقب كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك أمس الخميس 21 يوليو، بهدفين مقابل هدف واحد. 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس مصربعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي لحسم لقب كأس مصر النسخة الماضية.