السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالفيديو| شيرين عن حسام حبيب: "حبته عقربة.. في حياتي متأذتش من إنسان كدة"

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل جديدة تتعلق بأزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها اضطرت للكذب من أجل تجميل صورة إنسان، إشارة منها لطليقها الفنان حسام حبيب، موضحة إلى أنها فعلت ذلك من أجل مصلحته خاصة وأنها في حال الحديث عنه بصورة سيئة فإن هذا الأمر سيجعل ارتباطه من أي فتاة أخرى أمراً صعباً للغاية.

وتابعت، قائلة: "كذبت في حاجات كتير علشان أنا بنت أصول ".

واسترجعت شيرين الذكريات التي وصفتها بالسيئة ، قائلة " إنها قررت أن تصطحب ابنتيها في إحدى المرات وأن يذهبن جميعهن للساحل الشمالي، بعد أن تدهورت حالتهما النفسية ، مضيفة "كنت عايشة مع زوح مش بيشتغل".


وقالت: "حسام إنسان فاضي وقلبه أسود ومش بحبه.. حبِّتُه عقربة مش لاقيه تنام فيها.. أنا في حياتي عمري ما اتأذيت بالشكل ده غير منه.. إنسان قلبه أسود.. إنسان فاضي ويغتاب كل الناس"، وواصلت بالقول: "أنا خرجت من العلاقة دي بالوَكْسَة والهم والندم وبكل حاجة وحشة.. وعملت له محضر بعدم التعرض لي ولبناتي، أنا عاوزة أستغفر ربنا؛ لأني كدبت كتير على الناس، وحاولت أجمِّل صور حسام حبيب، وأنا مبحبش الكدب، وكنت بجمل صورته بس؛ عشان يغور ويتجوز وأرتاح منه، وعربيتي المرسيدس كانت باسمه، واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي".

وأضافت، إن الخاسر الوحيد في هذا الموضوع هي، لأنها من ظلمت نفسها كثيراً، ولكن كان لديها هدف وهو المحافظة على بيتها.

واختتمت شيرين حديثها قائلة " الحمد لله اني لسه عايشة وعارفة اتكلم. في حياتي متأذتش من إنسان كده.. إنسان قلبه أسود ويغتاب كل الناس ".