الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مصادر بـ«التعليم» تكشف مفاجآة عن التحقيقات فى واقعة حل امتحان الفيزياء داخل سيارة

الرئيس نيوز

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن التحقيقات الجارية بشأن واقعة حل امتحان الفيزياء من سيارة، وقالت المصادر أن التحقيقات أثبتت تورط رئيس لجنة وعدد من المراقبين فى هذه الواقعة.

وأشارت المصادر خلال تصريحاتها أن وزير التربية والتعليم سوف يتلقى التقرير النهائي من الشئون القانونية الخاصة بالواقعة خلال الساعات المقبلة على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة رسميًا من وزارة التربية والتعليم .

 وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالأمس أن التحقيقات فى الواقعة مازالت جارية وقال الوزير فى تصريحات له على صفحته الرسمية على الفيس بوك خلال الساعات الماضية: انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من نشر صورة اسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الاسبوع باذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد أعلنت من قبل أنه قد تم ضبط المتسببين في تصوير بعض أسئلة مادة الفيزياء "من داخل سيارة" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وهى من أوراق "الامتحان الاحتياطي ولا تخص أي طالب" - لجنة أبو زعبل البلد بإدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية.