السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هنا.. رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022 الموقع الرسمي

الرئيس نيوز

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022.. يبحث مجموعة كبيرة من الطلاب من خريجي كليات التربية وتربية طفولة والآداب، في الوقت الحالي عن رابط تقديم مسابقة تعيين 30 ألف معلم وكذلك شروط التقديم والمستندات المطلوبة للتقديم و كل ما يتعلق بمسابقة الـ 30 ألف معلم التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، والتي بدأ التقديم فيها، السبت 2 وحتى 24 يوليو 2022 ولم ييتوقف التقديم خلال إجازة عيد الأضحى .

 رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022

 
أقبل الكثير من الطلاب من مختلف المحافظات على التقديم في مسابقة 30 ألف معلم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع لجهاز التنظيم والإدارة عبر الرابط التالي:

عدد الوظائف المتاحة في مسابقة التربية والتعليم


بلغ عدد الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لوظيفة معلم مساعد بمرحلة رياض الأطفال 15 ألفا و187 وظيفة، بينما يبلغ إجمالي عدد الوظائف المقرر الإعلان عنها لوظيفة معلم مساعد (معلم فصل) 14 ألفا و813 وظيفة بإجمالي 30 ألف معلم .

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022


جاءت علي النحو التالي:

1- صورة شخصية حديثة.
2- بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).
3- المؤهل الدراسي.
4- صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين بحسب الأحوال).
5- المؤهل الأعلى (إن وجد إذا حصل على دراسات عليا ).
6- الدبلوم المهني.
7- الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور) أو الخدمة العامة (للإناث).
8- شهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة) في حالة الإعاقة.
9- صورة من إيصال الإيداع، حيث يجب على المتقدم سداد مبلغ مقداره (22) جنيهًا (اثنان وعشرون جنيهًا فقط لا غير) عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية :- ( البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0/78120/450/9ح/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.

اقرأ أيضاً

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2022| شروط مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم