الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر فيلم جدران تريند جوجل

الرئيس نيوز


يتساءل العديد من المواطنين عن سبب تصدر فيلم جدران تريند جوجل، خاصة وأن الفيلم حقق ردود أفعال واسعة بعد أيام من طرحه عبر منصة "Watch IT".

الفيلم من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان.

ويدور فيلم جدران، في إطار تشويقي رعب، حول منزل مهجور ومسكون، يتعرض من يدخله لظواهر مرعبة غير قابلة للتفسير، كما نشاهد بعض الشخصيات تنتابها حالات غريبة.

وتجسد "درة"، خلال أحداث العمل دور شخصية مريضة نفسية تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة نفسية تمر بها، حيث يبدأ الإعلان الرسمي للفيل، بلقطة لدرة بملابس الحداد أمام أحد القبور، ونسمع صوت النجم نيقولا معوض وهو يعلق بعبارات عن العلاقة بين الصمت والموت والحب وشواهد القبور.

وتنتظر درة تنتظر عرض مسلسلها الجديد "المتهمة" المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً، ويشارك في بطولة العمل دياب، علي الطيب، عادل كرم، أسامة عباس، مها نصار، محمد عبد العظيم، محمود غريب، وتأليف وإخراج تامر نادي، ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة.

وعرضت منصة watch it عددا من أعمالها الأصلية خلال الفترة الماضية منها مسلسل "ريفو" المكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، ومسلسل "تحقيق" من 12 حلقة بطولة أحمد مالك، على قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى وإخراج شانك.

ومن أعمال المنصة الأصلية أيضاً مسلسل "اسعاف يونس" من 10 حلقات وبطولة بطولة محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد على رزق وإخراج معتز التونى، و"شديد الخطورة" من 7 حلقات بطولة وبطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، خالد كمال، محمود حجازى، تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.

وكانت الفنانة درة احتفلت بزواجها من هاني سعد في نوفمبر 2020، وشاركت وقتها صوراً لها من حفل عقد قرانها على عريسها المهندس المعماري المصري، الذي تم في مدينة الجونة، واقتصر وقتها الحضور على الأهل وعدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة السينمائية هو فيلم “الكاهن”، وشاركها في البطولة إياد نصار، وحسين فهمي، وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.