السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

السر في وفاة شقيقه.. قصة الحارس أحمد يحيى وتلقيه دعم الوسط الرياضي

الرئيس نيوز

تصدر اللاعب أحمد يحيى وذلك بسبب بكائه بالأمس خلال مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا التي انتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ورفض أحمد يحيى حارس الاتحاد استكمال المباراة وخرج منهاراً بعد هجوم الجماهير عليه وعلى زملائه بالفريق، بالإضافة إلى أنه قد توفي شقيق اللاعب أحمد يحي يوم الأربعاء الماضي وهو ما جعل حالته النفسية غير مستقرة.

وتلقى يحيى العديد من رسائل الدعم بشبب ما حدث، وعلّق الإعلامي أحمد شوبير على هذه الواقعة قائلاً، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "فى التسعينيات توفيت والدتى وطبيعى كنت مرتبطاً بها جداً وكان عندنا مباراة مع غزل المحلة، والمحلة تعتبر بلدى، كان يدربنا أنور سلامة وقتها ولم أخطئ كثيراً يومها ولكن خسرنا 2/1، فوجئت بجماهير المحلة تهتف لى، ما زلت متأثراً بهذا الموقف، ومن سنة وشهر فقدت شقيقى الأصغر عصام وآلمنى هذا جداً ولم أكن أريد العودة للعمل لكن الحياة تستمر، وخدت وقت للعودة".

وأضاف شوبير: "عماد النحاس اضطر للعب بأحمد يحيى، الذى فقد شقيقه منذ يومين، فى ظل إصابة عبد المنصف بنزلة برد، رغم الأحزان والآلام التى يشعر بها يحيى عندما طلبه النحاس لم يتأخر، الاتحاد خسر بنتيجة غير طبيعية خمسة صفر، والنتائج واردة والأهلى كان خسران من سموحة 3/0، والجماهير تعلم أن يحيى فقد شقيقه وحتى لو لم يعلموا هذا أمر مرفوض".

وتابع: "لا تكن ثمن أن تجرحنى وتخرجنى عن شعورى وتبكيني، بعد نهاية الموسم قول مش عايز أحمد يحيى فى الاتحاد، الرجل تحامل على آلامه ولعب المباراة من أجل الاتحاد وأنت تذبحه، ماذا فعل أحمد يحيى، لم يخطئ فى الأهداف وحتى لو أخط"أ.

واختتم شوبير: "ما حدث من بعض جماهير الاتحاد أمر يستحق وقفة، معلش يابنى للأسف عندنا ناس فقدت الإحساس والدم والمشاعر، لكن عندنا ناس كثيرة أحلى ومنهم أحمد ناجي".

كما نشرت صفحة نادى سيراميكا، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، رسالة دعم إلى أحمد يحيى وجاءت كالتالى، "كامل الدعم للحارس أحمد يحيى.. من أجل هذا تُلعب كرة القدم".