الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فيديو.. أنباء عن قتل وتوقيف قيادات إرهابية في بئر العبد بسيناء

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 10:02 ص
الرئيس نيوز
باهر عبد العظيم
طباعة
نشرت صفحة ما يسمى "اتحاد قبائل سيناء"، مقطعًا مصورًا، على موقع التواصل "تويتر"، وغردت الصفحة قائلة: "مقتل ثلاثة عناصر وإلقاء القبض على قيادى لتنظيم داعش وخمسة نساء يسلمن أنفسهن". ولم توضح الصفحة تفاصيل عما زعمت أنه حقيقي، لكن تغريدة أخرى قالت إن عملية القبض على التكفيريين كانت في بئر العبد.





وفي تغريدة أخرى، كتب الاتحاد قائلًا: "الفئران اللى فى الجحور مش هنسيبها فى الجحور يا هنجبرها تخرج و نخلص عليها يا هندخلها أحنا جوه جحورها و نخلص عليها ومهما يقع مننا أبطال لا هنرجع ولا هنوقف تطهير ولا هنسامح بشبر يكون فيه تكفيرى واحد و قسماً بالله لكل نقطة دم تنزل من راجل فينا ليطير قصادها رقاب من الخونة..".



ويتعاون شرفاء من قبائل سيناء مع قوات الجيش المصري في سيناء للقضاء على العناصر الإرهابية التي تتخذ من بعض مناطق شمال سيناء أوكارًا لهم، وقد تمكن الجيش خلال الفترة الماضية من القضاء على العديد من العناصر الإرهابية، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على استقرار الأوضاع الميدانية في شمال سيناء، وتحديدًا في رفح والشيخ زويد والعريش. 

ووجه المتحدث باسم الجيش المصري، الشكر لهذه للعناصر السيناوية التي تقدم العون لقوات الجيش، والتي غالبًا ما ينحصر دورها في نقل المعلومات عن أماكن العناصر التكفيرية، وأماكن تمركزها، ومخازن التي يتم تكديس فيها الذخائر.

ولم يعلن المتحدث باسم الجيش المصري العميد أركان حرب غريب عبد الحافظ، حتى الآن عن تنفيذ عمليات نوعية في سيناء ضد أوكار إرهابية.
ads
Advertisements
Advertisements
ads