السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حملات يَوْمِيًّا على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية لضبط المخالفين

الرئيس نيوز

تلقى الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من غرفة العمليات المركزية بالوزارة حول الحالة التموينية بالمحافظات والحملات التي تُسير يَوْمِيًّا على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

وأفاد التقرير الوارد، بمتابعة مديري ووكلاء المديريات سير العمل بالمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية وعلى محطات الوقود ومستودعات الدقيق ومستودعات الغاز، وقد أسفرت الحملات على المخابز عن تحرير عدد من المحاضر منها عدم مطابقة المواصفات، وكذا منافذ صرف السلع التموينية.

فقد أسفرت الحملات عن تحرير عدد من المحاضر منها الغلق دون إذن، وبيع بأزيد من السعر المقرر، وأشار التقرير إلى أن كل مديرية تسيير أكثر من خمس حملات يَوْمِيًّا مع إلغاء كافة الإجازات لمفتشي التموين بالمديريات والإدارات الفرعية لمتابعة الأسواق ومنافذ صرف الدعم من الخبز والسلع التموينية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، بأن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم تتلق أي شكوى من نقص السلع بالأسواق وأكد المتحدث الرسمي أن المخابز تعمل يَوْمِيًّا وفق معدلات إنتاجها الطبيعية، بالإضافة إلى الاستمرار في صرف السلع التموينية للمواطنين من خلال منافذ الصرف، مؤكدا صرف كل احتياجات المواطنين من السلع لمنافذ الصرف قبل إجازة العيد.
ش