الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هارد لك لمحبي الزيطة.. حقيقة عدم تكريم بطلة رفع الأثقال نعمة سيد

الرئيس نيوز

كشف طبيب بعثة مصر في بطولة البحر المتوسط التي استضافتها الجزائر حسن كمال، حقيقة ما تم تداوله عن عدم تكريم بطلة رفع الأثقال نعمة سيد.

وقال في منشور له على فيسبوك: "عزيزي المواطن الناصح العالم ببواطن الامور.. لو رغيت كتير في موضوع نعمة بطلة رفع الأثقال وقعدت تقرا تبريرات ليه لم يتم استقبالها زي ما تم استقبال بسنت حميدة أحب أقولك أنا الإجابة باختصار بصفتي طبيب البعثة، فعلا حصل بس علشان ماكانتش وصلت مصر يا ناصح"، مضيفًا: "نعمة وصلت معانا النهاردة برفقة رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة، واستقبلها وزير الرياضة ومساعديه وجهاز الرياضة العسكري والراعي بتاعها، وجابولها أتوبيس مكشوف عليه صورتها ".

واستكمل :"ولا حد قال محجبة ولا حد قد قال ولا بجرؤ يقول الكلام الفارغ اللي اتقال على بطلة بقيمة ونتائج نعمة! الكلام ده في دماغك انت"، مضيفًا: "ثانيا، والد نعمة اللي حضراتكم بتتبادلوا صورته وتقولوا راح استقبلها لوحده الله يرحمه من حوالي سنتين، ثالثا: نعمة متضايقة من الكلام لأن ظاهره التعاطف وباطنة (قلة ذوق)، والواضح إن الناس اللي رغت هي اللي استكترت عليها التكريم ومحدش فكر يسأل هي جت أصلا ولا لأ، لكن الحقيقة نعمة وصلت النهاردة واتعملها استقبال اسطوري، ألف مبروك يا نعمة وهارد لك لمحبي الزيطة، ومش كل حد يقولك حاجة تصدق".


وكانت قد وصلت البطلة الأولمبية نعمة سعيد، إلى منزلها بقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية، عقب وصولها إلى مطار القاهرة صباح اليوم، عائدة من بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب باليونان، والتي استضافتها صالة "هيراكليون" خلال الفترة من 2 إلى 10 مايو الجاري، بعد إحرازها 3 ميداليات في البطولة، حيث أحرزت ذهبية الكلين والنطر وفضية الخطف في وزن 71 كجم.

وتوجت البطلة المصرية نعمة سعيد، لاعبة منتخب رفع الأثقال، بذهبيتين في النتر والمجموع وفضية في الخطف، وحصلت على ذهبية النتر بعدما رفعت ثقل قدره 131 كجم بفارق 2 كيلو عن الأمريكية أوليفيا ريفيز، كما حصلت على ذهبية المجموع بعد رفعها لثقل قدره 237 كجم وبفارق كيلو واحد عن نفس اللاعبة.

وهنأ وزارة الشباب والرياضة، اللاعبة نعمة سعيد، بعد احرازها 3 ميداليات في البطولة العالمية، وأبدت اللاعبة سعادتها الغامرة بفوزها بالميداليات خلال البطولة، قائلة "سعيدة وفخورة بالاستقبال الكبير والجميل في مطار القاهرة بعد العودة من بطولة العالم لرفع الأثقال وتشريف بلدنا مصر في أكبر البطولات العالمية"، موجة الشكر لوزارة الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال بمطار القاهرة بحضور الدكتور عبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد حمدي مدير مشروع الموهبة، وكذا روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح، والدكتور حاتم كمال.