السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

صراع الجبابرة.. مرتضى منصور يبارز فريد الديب في قضية نيرة أشرف

الرئيس نيوز

بعد إعلان المحامي فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، أعلن مرتضى منصور الترافع عن المجني عليها دون على أي أتعاب.

إعلان مرتضى منصور اعتزامه الترافع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، في مواجهة فريد الديب، أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا، الذين وصفوة بـ"صراع الجبابرة" و"صراع الحيتان".

وقال أحمد أشرف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منشور له على "فيسبوك": "مرتضى منصور ينازع فريد الديب في ساحة قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، إنه صراع الجبابرة، من ينتصر في النهاية؟".

ومن جانبه، علق مصطفى محمد، في منشور له عبر "فيسبوك": "صراع الحيتان مرتضى منصور هيدافع عن نيرة أشرف بعد ما فريد الديب أعلن دفاعه عن محمد عادل القاتل".

وكان مرتضى منصور أعلن مساء أمس، في مقطع فيديو عبر "يوتيوب" دفاعه عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، دون الحصول على أي أتعاب.

وقال منصور: "بعض المواطنين طالبوه بالدفاع عن نيرة أشرف فهي ضحية ومجني عليها وهُتكت سمعتها في الإعلام".

وتابع: "هذه الفتاة ماتت مرتين، الأولى على يد المتهم محمد عادل أمام الجامعة والثانية عندما خاض بعض الأفراد في سمعتها وسمعة أسرتها".

وعبر مرتضى منصور عن استيائه من التعاطف الذي حاول البعض إظهاره مع القاتل محمد عادل بعد الحكم بإعدامه.

وأضاف: "هؤلاء المتعاطفين خاضوا في سمعة نيرة أشرف، ومن يجمعون الأموال من المواطنين بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف مشبوهون".

وقضت محكمة جنايات المنصورة أمس الأربعاء، بالإعدام شنقا لمحمد عادل، بعدما حصلت المحكمة على تأييد من مفتي الجمهورية على قرار إحالة أوراق المتهم إليه.