الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022 بالاسم فقط

الرئيس نيوز

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022 بالاسم فقط.. يترقب الطلاب طوال الفترة الماضية أن تكلل مجهوداتهم بالنجاح ومعرفة درجاتهم وموقفهم من النجاح والرسوب بعد ظهور نتيجة دبلوم صنايع 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس، نظام 3 و5 سنوات.

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني لإعلان نتيجة دبلوم صنايع 2022، فضلاً عن نتائج الصف الثالث الثانوي التجاري، الزراعي وسياحة وفنادق، وكل ما يخص التعليم الفني على موقع واحد.

نتيجة دبلوم صنايع 2022


أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة دبلوم صنايع 2022 تم تحديده بالأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

وأوضح مجاهد أن أعمال تصحيح امتحانات تالتة ثانوي صناعي انتهت وبمجرد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان أسماء الأوائل ثم نتيجة دبلوم صنايع 2022 لجميع الطلبة.

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022 بالاسم فقط

يستطيع طالب الصف الثالث الثانوي الصناعي الحصول على نتيجة دبلوم الصنايع بالاسم فقط في الموعد الذي حددته الوزارة لإعلان نتيجة نهاية العام، في يوليو 2022، عن طريق الكشوف المدرسية.

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022 برقم الجلوس


ويمكن لجميع طلاب دبلوم صنايع معرفة نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 عن طريق البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الفني على الإنترنت في الموعد المعلن.

وللحصول على نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس، نظام 3 و5 سنوات، فور إعلان والحصول عليها مباشرةً، عبر الرابط التالي:

اقرأ أيضاً

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم