الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ضربتين فى رأس الإخوان.. ظهور آمال ماهر وإيمان البحر درويش يكشف زيف الإعلام المعادي

السبت 02/يوليه/2022 - 03:36 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إخاء شعراوي
طباعة

لازال إعلام جماعة الإخوان المسلمين وأتباعهم يحاولون يوما بعد يوم، إحداث حالة من الفتنة والتشكيك في كل ما يدور داخل مصر، وتستمر محاولاتهم في الترويج لشائعات وأكاذيب تستهدف الدولة المصرية بالكامل، وهو ما ظهر جلياً خلال الأيام الأخيرة، بحملات الأكاذيب والشائعات التي روجوها حول بعض الفنانين المصريين، مستغلين اختفائهم لظروف مرضية مختلفة، ومنهم على سبيل المثال الشائعات التي أحاطت المطربة أمال ماهر والمطرب إيمان البحر درويش.

ظهور آمال ماهر يربك مروجي الشائعات 

البداية كانت من خلال الترويج لشائعات وأكاذيب لا سند لها، توحي بأن الفنانة آمال ماهر مختفيه ومخطوفة وتتعرض للتعذيب والعنف باحدى السجون المصرية، ونشرت صفحات تايعة للجماعة أن آمال ماهر مخطوفة ومسجونة في أحد السجون على الطريق الصحراوي وحالتها الصحية متدهورة، وأنها نُقلت إلى إحدى المستشفيات بسبب التعذيب الذي تعرضت له.

واستغل إعلام الإخوان هذه الشائعات وحاول الترويج لها لعدة أيام متواصلة، لتخرج آمال ماهر نافيه تلك الشائعات تماما، وتظهر في فيديو، قالت خلاله : " مساء الخير أنا بخير الحمد لله، الفترة اللي فاتت ما مكنتش قادرة أتواجد معاكم لأني كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم عليا".

وأضافت: "أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته من الجمهور، وده إن دل على شيء يدل على أن ربنا راضي عني، وبشكركم من كل قلبي وبشكر جمهوري العربي لأني شايفة كم الحب الهائل والكبير".

واختتمت آمال ماهر حديثها قائلة : "بهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو كل سنة وأنتم طبيب، وانتظروني قريب".


وبرغم ظهور آمال ماهر بنفسها ونفي تلك الشائعات، إلا أن هوس الإخوان وتابعيهم ومحاولاتهم التشكيك في كل شئ، جعلهم يروجوا أن من ظهر للجمهور ليست أمال ماهر، ولكنها شبيهه لها، لتخرج أمال ماهر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة "dmc" لتسخر من تلك الشائعات مجددا، فيروجوا أنها ظهرت تحت ضغط.

وكشفت آمال ماهر أن سبب عدم ظهورها يرجع لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، نافيه كل ما يردده إعلام الإخوان وتابعيهم.

يهمك أيضًا | أبرز تصريحات آمال ماهر بعد ظهورها مع رامي رضوان

إيمان البحر درويش ينفي شائعات حبسه 

في نفس السياق حاول إعلام الإخوان وتابعيهم الترويج لخبر القبض على الفنان إيمان البحر درويش وحبسه وتعذيبه، كما روجوا أنه تم نقله لمستشفى للأمراض العقلية، وهو ما نفاه نجل الفنان إيمان البحر درويش في فيديو لايف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ومن بعده تحدث إيمان بنفسه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي عبر قناة "الشمس" ونفى كل ما تردد من شائعات، مؤكدا أن سبب اختفائه يرجع لحالته الصحية المتدهورة بعد اجرائه عدد من العمليات بالمخ في وقت سابق، وتأثيرها عليه حتى الأن.


ads
Advertisements
Advertisements
ads