الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالصور .. محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق يشعلون صيف الصعيد بحفل ضخم في أسيوط الجديدة 

الرئيس نيوز

شارك النجوم محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق في إحياء أضخم السهرات الصيفية لعام 2022 بصعيد مصر وذلك داخل نادي وادي دجلة بأسيوط الجديدة.
حضر النجوم الثلاث قبيل الحفل بساعات وكان في استقبالهم ال dj العالمي ياسر الحريري والجهة المنظمة برو أدز وتبادلوا ذكرياتهم واصدقائهم من أهالي الصعيد وأشار هشام عباس أن آخر زيارة له بأسيوط كان في الثامنة من عمره.

إفتتح أولى فقرات الحفل إيهاب توفيق الذي تواجد بصحبة مدير أعماله  تامر عبد المنعم وقدم عدد كبير من أغانيه الرومانسية المميزة منها ا "سحراني" ، "يا أحلى منهم" ، " مراسيل"  ، "داني" ، "الله عليك يا سيدي" ، "تترجى فيا"  .. بالإضافة إلى" انت إختياري " وغيرها.

بينما احيا هشام عباس الفقرة التالية  بأغاني "يتربي في عزو" ، "كده رضا" ، "ساعة لقلبك يا جميل" .. وغيرها ممن اشعلت المزيد من آجواء البهجة.

واختتم فؤش الحفل بأغاني "كامننا" ،"الليل الهادي" ،" خدني الحنين" ،"أنا لو حبيبك" ، "ابن بلد"  .. وغيرها وحرص النجوم الثلاث علي المشاركة في تقديم أغنية "يا أغلي اسم في الوجود" إحتفالا بثورة ٣٠ يونيو ورددها معهم الآلاف من الأسر والشباب من الجنسين من مختلف محافظات مصر وبخاصة الصعيد. 

الحفل تميز بآجواء التنظيم المبهرة  ل برو ادز والتجهيزات الفنية لل dj العالمي ياسر الحريري من مسرح مميز لتامر فوزي واضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري.