الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى يطالب بالتحقيق في عرض الدية على أسرة نيرة أشرف

الرئيس نيوز

طالب الإعلامي إبراهيم عيسى؛ الجهات الأمنية المختصة بالبحث والتحقيق والتعرف على الجهات التي عرضت الدية على أسرة ضحية جريمة المنصورة.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "ثمة شيء غريب ومريب يحدث حين قراءة تطورات ملف قضية الشابة المغدورة نيرة ولابد من تدخل الدولة بحسم عشان نعرف في ايه بالظبط".

وأضاف: "اسرة نيرة بتقول إنها تلقت رسائل مجهولة تنصحها بقبول دية 5 ملايين جنيه ولكن الأغرب أن في حد من مصلحته يخرج القاتل من السجن".

وتابع: "مين الجهة اللي تعرض 5 مليون جنيه عشان تخرج الولد من السجن؛ مين الداعم الدافع الممول المحفز عشان الرسائل دي تتبعت مين صاحب المصلحة؟ ولو كانت الأرقام مجهولة فهي مش مجهولة لمباحث الانترنت".

وأكمل: "لما تضم هذا الحدث الغريب اللي هو أغرب منه أن صفحة تنزل على الفيسبوك مهمتها انتهاك الحياة الشخصية للقتيلة البريئة؛ صورها اللي بتلقطها لنفسها في رحلات أو عيد ميلاد وتتحول إلى تعليقات في منتهي الصفاقة والدناءة".

وأوضح: "مين من مصلحته تقديم اعذار وهمية تافهة؟ مين من مصلحته انتهاك الحياة الخاصة للقتيلة؛ دي جرائم بنص الدستور تودي السجن".

واختتم: "الموضوع دة لا يستدعي الانتباه مين اللي ورا الصفحة ومين الجهة المخططة والممولة لهذا العمل وليها الرغبة الواضحة في تسلف المجتمع وإظهار نفس الكلام اللي قاله الشيخ وزعلتو منه؛ عايزين يوصلوا رسالته بهذه الطريقة اللي هو هنتقل اللي مش محجبة".