الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جميع شروط مسابقة 30 ألف معلم 2022 ورابط التقديم المباشر

الرئيس نيوز

شروط مسابقة 30 ألف معلم 2022.. أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط التقديم على وظيفة الـ30 ألف معلم ضمن مسابقة التربية والتعليم 2022، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين 150 ألف معلم لسد العجز في المدارس. 

رابط التقديم على وظيفة الـ30 ألف معلم 


وأضاف وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي، أن التقديم للمسابقة سيكون «أون لاين»، بدءاً من يوم 2 حتى 24 يوليو الجاري، على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر الرابط التالي: 

شروط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم


حددت وزارة التربية والتعليم، شروطا أساسية، للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2022، لسد العجز في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وهي كالتالي:

1- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان.
2- أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية.
3- أن يكون حسن السمعة.
4- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.
5- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتبار.
6- ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.
7- أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياضي أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال / طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.
8- أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.
9- أن يجتاز التدريب المقرر.
10- يلزم التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.
11- اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
12- سداد مبلغ مقداره 22 جنيها عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: «البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة»، التي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 9/450/78120/0 حصيلة يوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع الحكومية.

اقرأ أيضاً

اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدا جديدا في عدد من المحافظات