الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لينك نتيجة الشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2022

الرئيس نيوز

لينك نتيجة الشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2022.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول يكون من خلال رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية على الإنترنت.

ننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي التجاري، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول إلكترونيًا.

بوابة التعليم الفني


وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول، وإعلانها على بوابة التعليم الفني، والتي من المقرر أن تكون بالتزامن مع أوائل شهر يوليو الجاري.

وقال مجاهد أن أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ستنتهي تقريبًا مع نهاية شهر يونيو الماضي على أن تعلن نتائج الدور الأول في المدارس وعبر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم مطلع يوليو الجاري.

لينك نتيجة الشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2022


تعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022 للشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، عبر الرابط التالي:

أما نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول تالتة ثانوي تجاري، فيمكنك الحصول عليها من الكشوف المدرسية.

اقرأ أيضاً

لينك نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي كيمياء 2022