الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الإسماعيلي: قرعة الكأس موجهة لخدمة الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي؛ أن قرعة كأس مصر اليوم ظهرت بشكل غير لائق موضحة أن النادي ليس لديه مشكلة في مواجهة أي فريق.

وقالت القاضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "القرعة ظهرت بشكل غير لائق والنادي ليس لديه مشكلة في مواجهة الزمالك أو الأهلي أو أي نادي ولكن كنا نتمنى أن تكون القرعة مفتوحة وأن يكون هناك حيادية".

وأضافت: "نرى أنه لم يكن هناك حيادية في القرعة وممثلي الأندية اعترضوا على شكل القرعة ولكن قيل لهم من مسؤولي اتحاد الكرة أن الاعتراضات سوف تكون في نهاية الجلسة".

وتابعت: "بعد انتهاء الجلسة لم يستمع مسؤولي اتحاد الكرة لأحد؛ اريد أن أفهم لصالح من أن تجرى القرعة بهذا الشكل؛ أعتذر أنني ذكرت رابطة الأندية قبل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في البيان الذي كتبته اليوم".

وأكملت: "من الواضح أن القرعة موجهة لخدمة الأهلي والزمالك؛ ليس لدي مشكلة مع الناديين ولكن مشكلتي هي طريقة القرعة ولماذا لم نجعل القرعة مفتوحة وتكافؤ فرص لكل الأندية".

واختتمت: "ما حدث لم يكن فيه أي شفافية وكل ما نطالب به هو تكافؤ الفرص والحيادية لأننا مقبلين على مباريات مهمة في الدوري".