الأحد 03 يوليه 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ضياء رشوان يؤكد مشاركة عصام حجي وعمرو حمزاوي في جلسات الحوار الوطني

الخميس 23/يونيو/2022 - 10:41 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الكاتب الصحفي ضياء رشوان، والمنسق العام للحوار الوطني، أن الأجواء تسير بشكل ملفت إيجابيًا داخل مراحل الإعداد للحوار الوطني، والذي من المفترض بدء أولى فاعليته في الأسبوع الأول من يونيو، مردفًا: لم يعترض على المشاركة في الحوار الوطني، عليه حزب واحد أو أي قوى سياسية في مصر. 

وأضاف رشوان، خلال تقديمه برنامج مصر الجديدة، أن هناك العديد من القوى السياسية قدمت أجندتها للأكاديمية الوطنية للتدريب، من أجل بدء أولى فاعليات الحوار الوطني، لافتًا إلى وجود الآلاف من الأفراد يرغبون في المشاركة في جلسات الحوار الوطني. 

وتابع الكاتب الصحفي ضياء رشوان: أُطمن الجميع أن أي مقترح يتم تصنيفه ووضعه في الأفكار القريبة، ويتم إرسال للجهة المرسلة ما يفيد وصول المقترح وجاري دراسته، مردفا: الإجراءات سارية على قدم وساق، مؤكدًا أن الحوار الوطني سيجري بسلاسة وسيكون الرد بكامل الموضوعية. 

وأكد رشوان أن هناك العديد من القامات المصرية الموجودة في الخارج، يجري التواصل معهم من أجل المشاركة في جلسات الحوار الوطني، وسيتم التأكيد عليهم خلال أيام، مردفُا: حاليًا تم التأكيد على مشاركة الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء، والمفكر السياسي، عمرو حمزاوي، الإعلامية جيهان منصور، وقريبًا سيكونوا في أرض الوطن مصر. 

واستكمل ضياء رشوان، أن هناك العديد من الأفراد المتواجدين داخل مصر سيشاركون في جلسات الحوار الوطني، منهم جورج إسحاق، اللواء فؤاد علام، محمد السعيد إدريس، وضياء رشوان، والدكتور أشرف العربي، وعمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، وأشرف حاتم، والنائب ضياء الدين داوود، والدكتور ناجح إبراهيم. 
ads
Advertisements
Advertisements
ads