الأحد 03 يوليه 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر

الخميس 23/يونيو/2022 - 10:24 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
طباعة
يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره بيراميدز فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2021.

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في المباراة المقبلة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

واستطاع الأهلي أن ينتصر على غزل المحلة أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على إنبي في دور الـ16 من نسخة العام الماضي بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية، التي لم تكتمل حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تأهل لنهائي هذه النسخة من كأس مصر بعد فوزه على أسوان في مباراة قبل النهائي بهدفين مقابل هدف.

يهمك أيضًا | غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري حاليًا برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، بينما يأتي الأهلي فى المركز الثالث فى ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، ومتبقي له ثلاثة مباريات مؤجلة.


الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads