الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الخليفي في ورطة".. نيمار يرفض الرحيل بسبب راتبه الخرافي

نيمار
نيمار

يحتاج باريس سان جيرمان إلى التخلي عن عدد من اللاعبين ونيمار من بين المرشحين، نظرًا لراتبه الضخم والرسوم المرتفعة التي قد يجتذبها.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، إن البرازيلي ليس لديه رغبة في الرحيل، كما أنه ذكّر لأكثر من شخص مرتبط بالنادي الباريسي أنه ليس لديه أي خطط للانتقال من العاصمة الفرنسية.

يكسب نيمار حوالي 50 مليون يورو في الموسم الواحد، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، وهو راتب لا تستطيع سوى عدد قليل من الأندية في أوروبا تقديمه له، إن وجد.

كما وقع خلال الفترة الماضية، كيليان مبابي لتجديد عقده حتى عام 2025. وأصبح لويس كامبوس المستشار الرياضي الجديد للنادي.

وأضاف تقرير ماركا: "بعد ذلك، كل شيء مجهول بالنظر إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طلب توضيحًا لميزانية النادي، والتي تظهر خسارة قدرها 224 مليون يورو".

وأوضح التقرير، أن النتيجة الأولى تؤكد حاجة النادي الذي يملكه القطري ناصر الخليفي؛ للبدء في تخفيف تشكيلته، والتي بحسب رئيس الليجا خافيير تيباس لديها أكثر من 600 مليون يورو في نفقات الرواتب، في ظل غياب النسبة المئوية للزيادة الكبيرة في عقد مبابي الجديد مبابي.

وسيعطي باريس سان جيرمان الأولوية لبيع نيمار على صفقة ليو ميسي، حيث لم يتبق سوى عام واحد على عقده بينما سيحصل البرازيلي على رسوم كبيرة.

هناك الكثير من الاضطرابات في باريس سان جيرمان هذه الأيام، وعدد قليل جدًا من اللاعبين متأكدون من مستقبلهم بسبب الحملة الأوروبية المخيبة للآمال التي مروا بها في الموسم الماضي.