الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

للمشاركة في كأس العرب.. منتخب الصالات يتوجه إلى السعودية

الرئيس نيوز

غادرت بعثة منتخب مصر لكرة الصالات القاهرة، اليوم السبت، متجهة إلى الدمام للمشاركة في بطولة كأس العرب في الفترة من 19 حتى 29 يونيو الجاري، ويفتتح المنتخب مشواره بمواجهة العراق يوم 20 يونيو الجاري، ثم يلتقي الجزائر يوم 22 من نفس الشهر.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعباً لخوض منافسات كأس العرب، وهم محمود عبد الوهاب، وجمال عبد الناصر، وأحمد فكري، ومصطفى عيد، وإبراهيم السيد صلاح، وأحمد عبد القادر، ومحمد جمال، ومحمد سعيد لبيب، ومحمد مصطفى كامل، وخالد عبد الله، وطارق أحمد، ومحمد عبد الحميد، ومحمد طلعت فرج، ومحمد فوزي، وعلاء محمود، وعبد الرحمن عيد.

من جانبه، أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، والمشرف على كرة الصالات، أن بطولة كأس العرب هي احتكاك جيد وفرصة طيبة لاكتشاف وجوه جديدة وأفضل استعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم وكأس العالم خاصة بعد توقف نشاط الصالات لمدة عام، إضافة إلى تجديد دماء المنتخب ودخول 10 لاعبين لأول مرة في قائمة الفراعنة.

كما أكد هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات، أن المباريات القوية التي سيخوضها المنتخب في البطولة هي فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد، كما تعتبر استعداد قوى للتصفيات الإفريقية القادمة والمؤهلة لبطولة كأس العالم، خصوصا في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب حالياً.