الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رونالدو يقترب من العودة للدوري الإيطالي

الرئيس نيوز

رجحت تقارير صحفية، رغبة كريستيانو رونالدو في الخروج من مانشستر يونايتد، ويمكنه الارتباط بمديره الفني السابق جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لروما الإيطالي، والذي قاده إلى المجد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، كما درب كان رونالدو لمدة ثلاث سنوات في ريال مدريد، حيث فاز الثنائي بكأس الملك والدوري الإسباني.

يتمتع رونالدو بذكريات جيدة باللعب تحت قيادة مواطنه ويأمل في الاستفادة من روابطه لإيجاد طريق للفرار من يونايتد، على الرغم من أنه تم اختياره في فريق الموسم بالدوري الإنجليزي، إلا أنه كان عامًا بائسًا بالنسبة لرونالدو في يونايتد حيث غاب عن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة La Repubblica الإيطالية، لقد نما إحباطه من جبل المشاكل في أولد ترافورد لدرجة أنه أصبح مستعدًا لمغادرة النادي، كما لا يشعر رونالدو بأنه جزء من خطط المدرب الجديد إريك تين هاج للشياطين الحمر.

وبدأ وكيل "رونالدو" خورخي مينديز بالفعل عملية العثور على نادٍ جديد، وبرز روما حيث يتطلع فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي للاستفادة من التخفيضات الضريبية التي ستأتي مع التعاقد مع رونالدو.

كما يتمتع مينديز بصلات وثيقة مع الإدارة في روما بعدما نقل بالفعل روي باتريسيو وسيرجيو أوليفيرا إلى النادي، ويمثل غيابهم عن دوري الأبطال عقبة، رغم أن احتمال اللعب تحت قيادة مورينيو قد يكون عامل جذب.