الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شوبير يعلق على بيان لجنة الشكاوى: ما حدث مع الأهلي ليس خطأ موظف

الرئيس نيوز

علق الإعلامي أحمد شوبير؛ على بيان لجنة الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد والذي أصدرته بعد دراسة كافة الأمور التي تخص الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال شوبير خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "بيان اللجنة يبرئ ساحة الوزارة وساحة النادي الأهلي ويحمل المسؤولية بصورة كاملة للاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف: "كل ما فعله النادي الأهلي كان صحيحا بنسبة 100% وقاموا بعمل كل ما وسعهم ووصلوا إلى النهائي؛ ولكن اتحاد الكرة خذلهم لم يخذل الأهلي ولكن خذل الكرة المصرية".

وتابع: "نحن في عام جفاف لم نحقق بطولة أفريقيا ولم نصل إلى كأس العالم وخرج الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخرج بيراميدز من الكونفيدرالية".

وأوضح: "بدلا من أن تتكاتف كل الأجهزة الرياضية في مصر أن نخرج من الموسم ببطولة؛ قمت بتسليم مفتاح الريادة الكروية في القارة إلى دولة شقيقة وهي المغرب".

وأكمل: "لا أفهم لماذا فعلوا ذلك؛ سألت هاني أبو ريدة خلال رحلة العودة من المغرب؛ أخبرني أنه لم يتقدم أحد لاستضافة البطولة؛ ولو تقدمنا على الأقل كانت المباراة لن تقام في مصر أو في المغرب".

واختتم: "أريد أن افهم لماذا حدث الأمر؛ الموضوع ليس خطأ موظف؛ ما حدث إما عن عمد أو عن سوء نية؛ سحب الثقة من اتحاد الكرة دور الجمعية العمومية وليس دور الوزارة".