الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مدحت شلبي يطالب بالإعتذار عن مواجهة كوريا الجنوبية: "هتبقى فضيحة"

الرئيس نيوز

طالب الإعلامي مدحت شلبي؛ بإلغاء مباراة المنتخب الوطني الودية أمام كوريا الجنوبية؛ بعد الهزيمة أمام إثيوبيا بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية مشيرًا إلى أن المباراة قد تتحول إلى فضيحة.

وقال شلبي خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "هو أحنا هنروح كوريا الجنوبية بجد؟ إذا كان إثيوبيا الشمالية كسبتنا اثنين مع الرأفة ونشيل 4-5 مستريح دا غير الجول الأوفسايد اللي متحسبش وفي شك ضربة جزاء ليهم".

وأضاف: "أرجوا أيضا أن يتم الاعتذار فورا للاتحاد الكوري الجنوبي؛ وطبعا في عقد ولكن في حاجة أسمها القوة القاهرة وأي قوة قاهرة تبطل العقد والقوة القاهرة هنا أن اتحاد الكرة استقال والمدير الفني استقال".

وتابع: "الاتحاد الكوري الجنوبي حولوا 350 ألف دولار قيمة إيجار الطيارة؛ ترجع وتحت شعار القوة القاهرة بخطاب من المدير التنفيذي لأن مجلس إدارة الاتحاد هيكون مشي والجهاز هيكون مشي".

وأكمل: "المدير التنفيذي يبعت خطاب للاتحاد الكوري الجنوبي أنه نطرا لاستقالة اتحاد الكرة بعد الهزيمة المهينة أمام إثيوبيا واستقالة الجهاز الفني لأنه أصبح غير قادر على إدارة المنتخب الوطني نعتذر عن إقامة المباراة الودية".

واختتم: "لكن بقي لو رحنا هتبقي فضيحة تالتة والكورة المصري لازم نحميها؛ بالشكل دة والوضع دة هنشيل 5-6 مستريح لأنه عيب؛ أنا قلت كلام أرجو أن يكون واضح وضوع الشمس لدى مجلس إدارة اتحاد الكرة".