الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

تعرف على أخر موعد لسداد المصاريف الإدارية لوظيفة مراقب امن بــ"مياه سوهاج"

الرئيس نيوز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، مد فترة سداد المصاريف الإدارية للمتقدمين لوظيفة "مراقب أمن"، وفقًا لما صرح به المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

 وأضاف أنه يمكن التعرف على نتيجة المقبولين لتلك الوظيفة من خلال موقع الشركة الإلكتروني https://www.scww.com.eg بالبحث بالرقم القومي.

من جانبه، أوضح اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية، أنه تقدم لشغل هذه الوظيفة 10691 متقدم على الموقع الإلكتروني للشركة، وأنه تم فحص أوراق المتقدمين، وتم إعلان المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط، مشيرًا إلى أنه تم فتح باب التظلمات في وقت سابق، وتقدم بالتظلم 426 متقدم، وتم قبول تظلمات 135 متقدم.

وفى سياق متصل، أشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية، إلى أنه لم يتم تحصيل أي مصروفات إدارة من المتقدمين لهذه الوظيفة من قبل، موكداً وأنه على المتقدمين لوظيفة مراقب أمن والمطابقين للشروط تسديد مبلغ مائة جنيهاً مصاريف إدارية على أي حساب من حسابات الشركة المعلنة ورفع أصل إيصال التوريد على الموقع الإلكتروني للشركة في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 30 من نفس الشهر.

ولفتت إلى أنه في حالة عدم التزام المتقدمين بالسداد يتم استبعاد المتقدم من الاختبارات لتعذر سداد نفقات الاختبارات.