الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات امم افريقيا والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة.


موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويشهد ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، المباراة المرتقبة بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء غداً الخميس الموافق 9 يونيو بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر وإثيوبيا عبر شاشة بي إن سبورت 3، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في وجود فقرات فنية تضم وائل جمعة، قائد الفراعنة السابق، وهيثم فاروق، مدافع نادي الزمالك الأسبق.

تردد قناة بي إن سبورت 3:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- تردد القناة: 11548.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

كما تنقل قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي، مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

تشكيل المنتخب الذي سيخوض به المباراة المرتقبة مع إثيوبيا يضم كل من:

"محمد الشناوي-  محمد أبو جبل- إمام عاشور- محمد مجدي أفشة- محمد صبحي- محمود جاد- ياسر إبراهيم- محمد النني- مهند لاشين- محمود تريزيجيه- عمر مرموش- أيمن أشرف- محمد عبدالمنعم- محمود الونش- حمدي فتحي- عمر جابر- عمر كمال- محمود علا- عمرو السولية- إبراهيم عادل- أحمد عاطف-  أحمد حمدي-  محمد صلاح- أحمد سيد زيزو- محمد إبراهيم".

ووافق المدير الفني للمنتخب إيهاب جلال، على إعفاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من رحلة الفريق إلى مالاوي، بعد شعوره بشد بسيط وإجهاد في عضلات القدم، إلى جانب حاجة اللاعب إلى الراحة بعد كوسم طويل وشاق قضاه مع فريقه ليفربول ومنتخب مصر.

وكان قد تعرض ياسر ابراهيم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب، والتي وصلت إلى مالاوي، أمس الثلاثاء؛ لمواجهة منتخب إثيوبيا، غداً الخميس، رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد حقق الفوز على منتخب غنينا بهدف نظيف، في أولي مبارياته، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

وبهذا النتيجة، احتل المنتخب الوطني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع مالاوي التي فازت على إثيوبيا لتتذيل مع غينيا الترتيب بدون نقاط لأي منهما.

1- منتخب مصر، برصيد 3 نقاط.

2- منتخب مالاوي، برصيد 3 نقاط.

3-منتخب إثيوبيا، بدون نقاط.

4-منتخب غينيا، بدون نقاط.