الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكية ورسالتهم الأخيرة للجمهور

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

يبحث الكثير من رواد محراكات البحث العملاقة "جوجل" حول العالم، عن تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكية، بعدما انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول خيانة مدافع نادي برشلونة الإسباني لصديقته المغنية الكولومبية.

تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكية ورسالتهم الأخيرة للجمهور

ومن جانبها، أعلنت المطربة شاكيرا عن الانفصال بشكل رسمي عن لاعب فريق برشلونة بيكية، إثر مشاكل عدة بينهما مؤخرًا على مدار الأيام الماضية؛ لتكتب نهاية علاقة استمرت ما يقرب من الـ12 عامًا.

وعلقت شاكيرا، في بيان لها، قائلة: "نأسف لتأكيد نبأ الانفصال من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، ونطالب احترام الخصوصية، نشكركم على تفهم الوضع".

وكانت قد كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب جيرارد بيكيه قائد برشلونة، أوشك على الانفصال عن المغنية الكولومبية شاكيرا؛ بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما ويسكن حالياً بشقته القديمة في برشلونة.

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه 

وأكدت صحيفة "EL PERIÓDICO" الكتالونية، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، موضحة أن هذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً منذ مارس الماضي، سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار التقرير، إلى أن روتين بيكية الجديد خارج عن السيطرة، حيث أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

ومن المؤشرات الأخرى على انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا شهر إبريل، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

كشفت تقارير صحفية أن شابة تبلغ من العمر 20 عامًا هي السبب في انهيار علاقة الإسباني جيرارد بيكيه بشريكته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، التي أشارت إلى أن والدة غافي زميل بيكيه في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

ومن ناحية أخرى، كانت قد كشفت مجلة "Hola" الإسبانية عن تعرض الكولومبية شاكيرا لنوبة هلع ونقلها إلى أحد المستشفيات بعد انتشار شائعات تؤكد خيانة شريكها بيكية قائد فريق برشلونة لها..


وتردد أن الواقعة حدثت السبت الماضي 28 مايو في حوالي الساعة الخامسة عصراً، وذلك بعد عودة شاكيرا من مدينة كان الفرنسية.

وذكرت المجلة أيضاً أنه تم نقل شاكيرا في سيارة إسعاف إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج، وكان مع شاكيرا بالإضافة إلى بيكيه، بعض من أفراد عائلتها.

وأطلقت شاكيرا بشهر إبريل أغنية جديدة تعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، كما سافرت مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها ميلان وساشا بدون بيكيه.

بداية علاقة شاكيرا وبيكيه

وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا، حيث كانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عاماً، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

وكان قد أعلن نجم فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكية عن ارتباطه بالمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عام 2011، كما أنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، ولكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم العلاقة التي دامت لسنوات طويلة.