الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٢

مرتبات شهر يونيو
مرتبات شهر يونيو

يبحث العديد من العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٢، عقب إعلان وزارة المالية مواعيد صرف مستحقاتهم الشهرية وتقسيم الوزارات والجهات والهيئات التابعة لها لمنع التكدس وتسهيلًا على المواطنين.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٢

وفي هذا الإطار، قررت وزارة المالية، صرف مرتبات شهر يونيو 2022 لـ66 جهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 21 يونيو المقبل، ولمدة 5 أيام؛ لينتهى صرف المرتبات يوم 27 من الشهر نفسه، في ضور الكتاب الدوري الذي تصدره الوزارة.

وأهاب الكتاب الدوري، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات كورونا، خاصة أن المرتبات ستكون موضوعة في حسابات الموظفين ولا يوجد حاجة للتزاحم أمام الماكينات.

جدول صرف مرتبات شهر 2022 يونيو

اليوم الأول الثلاثاء 21 يونيو 2022: يبدأ صرف مرتبات شهر يونيو 2022، يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022 وتصرف  للموظفين والعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية.

اليوم الثاني الأربعاء 22 يونيو 2022، والثالث يوم الأربعاء 22 يونيو في 33 وزارة وهيئة أخرى.

كما خصصت وزارة المالية، للمتخلفين عن صرف المرتبات ثلاثة أيام أخرى لصرف مرتبات العاملين في باقي الجهات الحكومية التي لم تصرف لهم مرتبات خلال اليومين السابقين.

يهمك أيضًا | المستندات المطلوبة من الفائزين بقرعة الحج 2022

الجدير بالذكر أن وزارة المالية كانت قد بدأت صرف مرتبات شهر مايو الجاري يوم الإثنين 23 مايو، والثلاثاء 24 مايو، والأربعاء 25 مايو، والخميس الموافق 26 مايو عمليات صرف المرتبات، ومع انه لم يمضي 10 أيام على صرف مايو إلا أن البحث عن يونيو جاري.