الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

التعليق الأول لمحمد صلاح على خسارة دوري أبطال أوروبا

الرئيس نيوز

قال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إن تقديره من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء خاص لن بنساه أبدًا.

وأضاف عبر صفحته الرسمية على تويتر: "ومع ذلك، أود أن أعطي كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم".

وذكر: "لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك. لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمكم. لقد كان موسمًا طويلًا جدًا ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا".

يوم الإثنين الماضي، أعلنت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين بإنجلترا، عن فوز محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري للموسم المنتهي، كما حصد في وقت سابق ذات الجائزة ولكنها ممنوحة من اتحاد كتاب كرة القدم.

وأنهى محمد صلاح الموسم بـ13 تمريرة حاسمة متفوقًا على زميله ترينت ألكسندر آرنولد بـ12 تمريرة حاسمة، كما سجل 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام ليفوزا سويًا باللقب.

"صلاح" ثاني لاعب في البريميرليج يجمع بين لقب الحذاء الذهبي، وأفضل صانع ألعاب بعد هاري كين الموسم الماضي في الجائزة التي بدأت في موسم 2017-2018.

كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة بالتساوي مع هاري كين وألان شيرار، واقترب من تييري هنري الذي فاز بها أربع مرات.

وكذا أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، الأحد فوز هدف "صلاح" في شباك مانشستر سيتي بجائزة أفضل هدف هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.