الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

"لينك التسجيل" تقديم الصف الأول الابتدائي المدارس الحكومية 20222023

الرئيس نيوز

تقديم الصف الأول الابتدائي المدارس الحكومية.. يبحث الكثير عن كيفية التقديم للمدارس الحكومية 2022-2023 والمستندات المطلوبة عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية، المخصص لتسجيل بيانات طلبة الصف الأول، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص موقع إلكتروني لكل الأشخاص الراغبين بالتقديم لأبنائهم في المرحلة الابتدائية وذلك بالنسبة للمدارس الحكومية في العام 2022 – 2023، والذين ستنطبق عليهم جميع شروط الالتحاق بكافة المدارس بكل محافظات الجمهورية.

تقديم الصف الأول الابتدائي المدارس الحكومية


يستطيع أولياء الأمور من التقديم عبر رابط تقديم “الصف الأول الابتدائي” للمدارس الحكومية لعام 2022 قبل الانتهاء من شهر يونيو 2022 عبر الرابط التالي:

كما يتاح استخدام رقم الخط الساخن “19368” وذلك من أجل تقديم الشكاوى من أولياء الأمور الخاصة أثناء التقديم لأبنائهم بالمدارس، أو عبر رقم الواتساب 01148970610 ويجب عليهم إرفاق جميع المستندات الخاصة بالشكاوى.

يتاح التقديم للأطفال في مرحلة “kg” والصف الأول الابتدائي للطلبة الجدد، عبر مرحلتين الأولى إلكترونية ويجب فيها اتباع الخطوات التالية:

يجب أولا الدخول عبر موقع التقديم الذي يتبع لوزارة التربية والتعليم وتحديد نوع التعليم الذي يريد الالتحاق به “حكومي، تجريبي، قومي، رسمي”، عبر الرابط التالي:
ثم يتم التسجيل لبيانات التلميذ كاملة بالخانات المخصصة لذلك.
ويجب تسجيل البيانات الخاصة بولي الأمر المسؤول عن التلميذ.
ثم يتم التسجيل لـ3 مدارس بمحيط سكن الطالب طبقا لبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
يجب تحميل جميع الأوراق المطلوبة للتقديم.

اقرأ أيضاً
اعتبارًا من اليوم.. بدء التقديم لمرحلة رياض الأطفال إلكترونيًا