السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فتاة صومالية تقتل سائق «توك توك» دفاعًا عن شرفها

الرئيس نيوز

أثارت قصة الفتاة الصومالية كثيرًا من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قتلت سائق توكتوك دفاعًا عن شرفها.

الفتاة في الخامسة عشر من عمرها تحمل الجنسية الصومالية، جاءت إلى مصر حتى تتعلم، ولكن شاء القدر لها أن تكون قاتلة دفاعًا عن شرفها.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى دخول الفتاة إلى قسم 6 أكتوبر وهي تحمل سكين كبير مليء بالدماء، وأخبرتهم في قسم الشرطة أنها قتلت سائقًا اختطفها داخل توكتوك وحاول اغتصابها بالقوة، وأنها لم تكن تقصد قتله بقدر ما كانت تحاول الدفاع عن شرفها.

وحسبما كشف أهالي المنطقة عن تفاصيل الواقعة، فقد بدأت عندنا استقلت الفتاة توكتوك وإذا بها تتفاجئي أن السائق ذهب بها إلى مكان مهجور وأشهر سلاحًا في وجهها عبارة عن سكين كبيرة وأجبرها على النزول، وألقاها على ظهرها في الأرض وشرع في اغتصابها، وترك السكين إلى جوارها لكنها أمسكت به وطعنته فاختل توازنه وسقط على الأرض، فلملمت الفتاة ملابسها وهربت وتوجهت إلى قسم الشرطة وأبلغت بالواقعة، بينما استقل هو مركبته وحاول الهرب أيضًا، لكنه سقط وفارق الحياة داخل توكتوك على بعد اثنين كيلو من مكان الواقعة، وتم عرض الفتاة على النيابة التي أمرت بحبسها احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سائق توكتوك بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة المجني عليه مصابا بطعنة بسلاح أبيض بمنطقة البطن.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.