الجمعة 01 يوليه 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تامر أمين يحذر الأهلي من "التنويم المغناطيسي" قبل النهائي الأفريقي

الخميس 26/مايو/2022 - 01:04 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

حذر الإعلامي تامر أمين؛ النادي الأهلي وجهازه الفني مما أسماه بـ "التنويم المغناطيسي" الذي يقوم به المدير الفني لفريق الوداد المغربي قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "عايز أقول نداء هام؛ نداء من تامر أمين للنادي الأهلي وجماهيره؛ احذروا التنويم المغناطيسي؛ النهاردة المدير الفني لنادي الوداد كمل جرعة تنويم مغناطيسي محصلتش".

وأضاف: "النهاردة وليد الركراكي المدير الفني للوداد عمل دفعة من التصريحات لجريدة المنتخب المغربية وقال إن النادي الأهلي هو الأقرب لحصد البطولة رغم إقامتها في المغرب وقالهم الأهلي هو سيد أفريقيا ونادي القرن وصاحب أكبر ميزانية مالية في كل الأندية العربية الأفريقية ويمتلك أفضل حارس مرمى في أفريقيا وأحسن مدرب في أفريقيا وهو صاحب نصيب الأسد في الحصول على البطولة والطبيعي أنه يحصل على البطولة ولو حصل العكس وحققنا البطولة هتكون المفاجأة".

وتابع: "رغم أن دي حرب نفسية وبيقولوا عليها أن أنا بحاول أنيم المنافس بتاعي وأخليه يهدي ويبقي ريلاكس ورغم أن كل دة أسلوب تنويم مغناطيسي عالي المستوى؛ أنا بحذر وبنبه والنادي الأهلي وجهازه؛ الماتش صعب جدا والملعب صعب جدا والجمهور صعب جدا وأن كنتم هتبذلوا 100% من مجهودكم في الماتش أبذلوا 200%".

واختتم: "على الرغم من اقتناعي أن دي حرب نفسية إلا أنه مغلطش في حرب معادا جملة على الرغم من إقامتها في المغرب لا؛ هي كانت تصب في صالح الأهلي فعلا لو كانت في أرض محايدة؛ لعب المباراة في ملعب مركب الخامس في الدار البيضاء مسقط نادي الوداد وجماهيره لا؛ تفرق كتير مع نادي الوداد وأعتقد أنكم معترفين بكده وبالجمهور بتبقوا فرقه تانية".

ads
Advertisements
Advertisements
ads