الجمعة 01 يوليه 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رونالدينيو في العمرانية.. هكذا استقبل أهالى الطالبية نجم البرازيل؟ (صور)

الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:09 م
الرئيس نيوز
طباعة
أجرى الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان السابق، اليوم الأربعاء، زيارة لمقر نادي "إيسترن كومباني" في منطقة العمرانية بالجيزة.

وسيطرت حالة من الزحام الشديد على الشوارع المحيطة بمقر النادي كـشارع خاتم المرسلين وومبي والطالبية إلى أماكن مزدحمة بسبب حرص أهالي المنطقة على الحضور إلى النادي والتقاط الصور التذكارية مع نجم منتخب البرازيل السابق، كما خرج بعض الأهالي من البنايات المطلة على "الشرقية للدخان" لتصوير هذه اللحظة التاريخية.

ويزور رونالدينيو مصر في الساعات القليلة الماضية، من أجل الترويج للسياحة مثلما فعل ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عند زيارته لمصر.

وكان في استقبال النجم البرازيلي فور وصوله إلى القاهرة في زيارة قصيرة تصل إلى 48 ساعة، محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق وزوجته .

واصطحب زيدان “رونالدينيو” من مطار القاهرة إلى أحد فنادق الأهرامات، لإقامة حفل استقبال لنجم الكرة البرازيلية في وجود كوكبة من نجوم مصر ورجال الإعلام وتعتبر هذه الزيارة هى الثانية لنجم البرازيل بعدما شهدت انطلاقته في كأس العالم للشباب عام 1997.

ووصل رونالدينيو أول أمس إلى مطار القاهرة على متن طائرة قادمة من مطار قرطاج بعد قضائه يومين في تونس، حيث من المقرر أن يقضي اللاعب البرازيلي السابق عطلة قصيرة تستغرق يومين بدعوة من مسؤولي نادي إيسترن كومباني.
ads
Advertisements
Advertisements
ads