الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أزمة صلاح تشتعل: «السوشيال» تدعم وتتضامن.. ووزير الرياضة يتعهد بالحل

الرئيس نيوز

اشتعلت أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري مرة أخري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب.
ولأول مرة منذ بداية الأزمة عبر صلاح عن غضبه بصورة مباشرة قائلاً “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.
وفور “تغريد” صلاح انتشر هاشتاج حمل عنوان “ادعم محمد صلاح” ليتصدر الترنيد فى مصر ويصعد للمركز الثاني على العالم.
في السياق، تعهد خالد عبدالعزيز ، وزير الشباب والرياضة ، بالتدخل لحل أزمة محمد صلاح ،نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي ، مع اتحاد الكرة والشركة الراعية.
وكتب وزير الرياضة عبر حسابه على تويتر: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصةً وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال”.
وأضاف خالد عبدالعزيز: “بالإضافة إلى أن محمد صلاح  نموذج للشباب المصري، محب ومخلص لوطنه، ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل”.
وتفاقمت أزمة صلاح ووكيله ضد اتحاد الكرة ، بعد خطاب اتحاد الكرة اليوم الذي جاء محتواه : “رامي عباس أنت مجرد موكل وإنما لمصر هو ابن عزيز يفخر الجميع بوجوده وأنه لم يتأخر يوما عن تلبية نداء المنتخب منذ أن كان في المراحل العمرية الصغيرة وأن الاتحاد لا يقبل بمجرد التلميح بأن اللاعب من الممكن ألا ينضم للمنتخب في المرحلة المقبلة لأن هناك لوائح دولية هي التي تنظم تلك العملية”.
وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين وكيل أعمال اللاعب واتحاد الكرة، بعدما قام بتصوير إعلان تليفزيوني لشركة اتصالات، منافسة للشركة التي ترعى المنتخب، خاصة أنه ظهر في الإعلان بقميص الفراعنة، لتهديد الشركة الراعية للجبلاية بتوقيع غرامات على اتحاد الكرة، قبل أن يتم استغلال صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار شعار إحدى شركات الاتصالات المنافسة للشركة المتعاقد معها شخصيا.