الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

آخر مستجدات الحالة الصحية للاعلامي مفيد فوزي

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 11:48 ص
الرئيس نيوز
طباعة
آخر مستجدات الحالة الصحية للاعلامي مفيد فوزي.. يبحث العديد من المواطنين داخل محافظات الجمهورية، عن آخر مستجدات الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، بعدما تعرض لوعكة صحية، يوم الأحد الماضي، نقل على إثرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج.

آخر مستجدات الحالة الصحية للاعلامي مفيد فوزي



وكشفت التقارير الطبية، أن الأطباء وافقوا على مفادرة الإعلامي مفيد فوزي المستشفي بعد تحسن حالته الصحية، عقب تعرضه لوعكة حزناً على رحيل صديقيه الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

وكان قد أكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أنه الإعلامي مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى على أثرها.

ومن جانبه، قال فوزي، في تصريحات صحفية: "أطمئن الجميع بأنني بحالة صحية جيدة"، معربا عن شكره لكل من استفسر عن حالته الصحية.

واشتهر مفيد فوزي بحواراته التلفزيونية مع رموز السياسة والفن والأدب، فضلا عن مسيرته الصحفية الطويلة في مجلة "صباح الخير". كما ساهم فوزي في إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: "فوازير رمضان" مع الإعلامية الشهيرة آمال فهمي لمدة 10 سنوات، وبرنامج "أوافق.. أمتنع" تقديم الإعلامية سناء منصور، و"فنجان شاي" مع الإعلامية سامية صادق.

كما قدم مفيدة فوزي عدة برامج إذاعية عبر محطة "الشرق الأوسط" المصرية منها: "ضيف في ليلة صيف"، "خواطر على الهوا"، "أين هم الآن"، "نجوم الشر".


نبذة مختصرة عن مفيد فوزى


وولد مفيد فوزي في 19 يونيو عام 1933م بمحافظة بنى سويف، وتزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م، وقد رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

الجدير بالذكر أن الإعلامي المصري كان قد تعرض لكسر بالكتف في يناير الماضي، واكتفى بالخضوع لعلاج طبيعي لتعذر إجراء تدخل جراحي بسبب طبيعة حالته الصحية.

اقرأ أيضاً
النيابة تخلي سبيل حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه بعد أزمته مع طليقته شيرين

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads