الجمعة 01 يوليه 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إخلاء سبيل حسام حبيب فى اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين وحيازة سلاح

الإثنين 23/مايو/2022 - 09:34 م
حسام حبيب
حسام حبيب
طباعة
أمرت نيابة الشيخ زايد، بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه فى اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين وتهديدها، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

تفاصيل إخلاء سبيل حسام حبيب بعد التحقيق مع بسبب الاعتداء على شيرين عبدالوهاب


ونفى حبيب في التحقيقات استخدامه سلاحا ناريا في تهديد الفنانة شيرين، وذكر أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

وقال حبيب عقب القبض عليه إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة القت القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وتلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تفيد تلقي اتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب، تضمن وجود الفنان حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم، والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلى بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبرر حبيب ادعاء طليقته بأنه متواجد بالفيلا بموجب اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، ولم يكن ينوي التعرض لهن بأي أذى.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
ads
Advertisements
Advertisements
ads