الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

بطاقة التموين
بطاقة التموين

يزداد البحث عن رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين في الساعات الماضية، وذلك بعد تحذيرات أطلقتها وزارة التموين للمواطنين لتحديث بياناتهم الشخصية.

ويجب إرسال جميع أوراق التظلم والمستندات إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وذلك حول امتلاك سيارة حديثة موديل عام ۲۰۱۸ فأحـدث بعـد مراجعتهـا، وذلك مـع إرسـال الكشـوف المعتمدة.

وفي إطار تسهيل عملية التحديث على المواطنين، قررت الوزارة، تمديد فترة تسجيل أرقام التليفونات، لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022، لمنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.

كما وافقت الوزارة على إتاحة الخدمة في جميع المحافظات المصرية من خلال موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية بالتزامن مع استمرار تسجيل رقم التليفون، عبر مكاتب التموين فقط.

رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

وجاء قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، بالإضافة إلي تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

طرق لتحديث بطاقة التموين 2022:

موقع دعم مصر الرسمي الذي يقدم جميع الخدمات التموينية الخاصة بالدعم للأسرة المصرية (من هنا).
• من خلال الذهاب إلى مكاتب التموين في مدن وقرى محافظات جمهورية مصر العربية.

خطوات تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر:

الخطوة الأولي: تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية عبر لينك موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين 2022 التالي: موقع دعم مصر
الخطوة الثانية: يقوم المواطن بالضغط على أيقونة «تسجيل رقم المحمول».
الخطوة الثالثة: تظهر الصفحة الخاصة بإدخال بيانات البطاقة التموينية، التي تتمثل في رقم البطاقة التموينية.
الخطوة الرابعة: الضغط على «التالي» بعد إدخال رقم البطاقة، لتظهر أمامه بيانات البطاقة التي تشمل «اسم صاحب البطاقة، عدد الأفراد المسجلين في البطاقة التموينية وبياناتهم».
الخطوة الخامسة: إدخال رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة في الخانة المخصصة وضع الأرقام بشكل صحيح ودقيق، وكان وزير التموين أصدر قرارا يفيد فيه باستثناء كبار السن من تسجيل رقم الهاتف بأسمائهم.
الخطوة السابعة: إرسال رسالة نصية تفيد بتأكيد الرقم على الهاتف الخاص بصاحب البطاقة.
الخطوة الثامنة: إدخال الكود المرسل لتأكيد الرقم الخاص بالمواطن المستفيد من البطاقة التموينية الخضراء، والتي تخص جميع أفراد الأسرة المصرية.
الخطوة التاسعة: الضغط على تسجيل حتى يجري تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة عبر الموقع.