السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لفيديو شاب يسحل طليقته أثناء رؤية ابنته

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج حق نوران البلقا، والقبض علي أحمد الجواد، مواقع التواصل، حيث ترجع القصة الي تداول فيديو علي مواقع السوشيال ميديا فيديو لشاب يدعى أحمد عبد الجواد وهو يسحل طليقته نوران أثناء رؤية ابنته.

القصة الكاملة لفيديو شاب يسحل طليقته أثناء رؤية ابنته

أوضح الفيديو المتداول علي السوشيال ميديا سحل وسب ولكمات متتالية تلقتها نوران البلقا الزوجة التي ذهبت بصغيرتها حتى يتمكن والدها من رؤيتها، إلا أنه حاول خطفها بالقوة والتعدي على والدتها.

مقاطع الفيديو التي ظهر خلالها الأب يلكم طليقته التي حرصت على الإمساك بطفلتها جيدًا حتى لن تفلت من يديها، ليسحلهما سويًا على الأرض وسط تعالي صراخات طفلته.

ورصدت عدسة كاميرات أحد المتواجدين بالداخل ما جرى للأم وطفلتها، التي تلقت سيل من الضربات والألفاظ النابية في أول أيام الرؤية، على الرغم من عدم رغبته في رؤية ابنته حسبما روت شقيقة الأم.

تنوعت تغريدات رواد تويتر علي هذه الواقعة حيث قالت غادة عرفات:" ‏أحسن حاجه أن موضوع الكاميرات ده سهل قضايا كتير وخلي اي حد بينكر يسكت، كتير من السيدات متهانه ولا بيفرق سن ولا ديانة لمجرد فرق البنية الجسمانية لأنه لو راجل صح هيقف في وش راجل زيه يقدر يرد القلم بقلم مش يستقوي علي واحده".


 ‎بينما قالت أفنان مغردة أخري:" ‏لا رحم البنت ولا رحم أمها حسبي الله ونعم الوكيل فيه هو وأهله، قطع إيديهم يارب، ان شاء الله الفيديو يطلع تريند ويتمسك هو وأهله ويتحاسبوا على الي عملوه ده".

شاهد فيديو اعتداء شاب على طليقته اثناء رؤية ابنته