الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

رابط موقع دعم مصر ٢٠٢٢ لتسجيل رقم الجوال قبل وقف البطاقة

الرئيس نيوز

رابط موقع دعم مصر ٢٠٢٢ لتسجيل رقم الجوال قبل وقف البطاقة.. يتصدر رابط موقع دعم مصر 2022، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، وذلك في أعقاب توجيه وزارة التموين رسالة للمواطنين لإدخال رقم الهاتف في بطاقة التموين، في إطار ضبط منظومة الدعم التمويني الشهر للأفراد المستحقين.

وفي إطار التسهيل على المواطنين في عملية تسجيل أرقام التليفون الخاصة بالمواطنين على البطاقات التموينية، قررت وزارة التموين، استقبال التحديثات التي يقوم المواطنين بإدخالها على البطاقات التموينية الخاصة بهم عبر موقع دعم مصر بدلًا من الذهاب للمكاتب التموينية.

وتشترط الوزارة نجاح عملية تسجيل أرقام الموبايل الخاصة بالمواطنين على موقع دعم مصر بنجاح، أن يكون رقم المحمول مسجل باسم رب الأسرة صاحب بطاقة التموين في إحدى شركات الاتصالات الأربعة: "فودافون أو اتصالات أو أرونج أو we".

رابط موقع دعم مصر ٢٠٢٢ لتسجيل رقم الجوال قبل وقف البطاقة


1 - الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg/

2 - اختيار خدمة "تسجيل رقم المحمول" على لينك الموقع.

3 - تدوين رقم البطاقة التموينية.

4 - كتابة رقم الهاتف المحمول المسجل باسم رب الأسرة على أن يكون هو نفس الشخص المدون اسمه على بطاقة التموين.

5 - في حال كان رقم الموبايل مسجل بالفعل في احدى شركات الاتصالات يتم التسجيل بنجاح، أما في حال عدم تطابق رقم الموبايل مع اسم صاحب البطاقة التموينية تفشل عملية التسجيل لحين إتمام تسجيل رقم موبايل باسم صاحب بطاقة التموين.

وكانت قد أوقفت وزارة التموين، تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، ليجري تسجيله في مكتب التموين منذ فترة، ولكن اليوم جرت إتاحة الخدمة عبر موقع دعم مصر، على أن يستمر التسجيل عبر الموقع حتى يوم 30 يونيو المقبل.

وجاءت هذه التحديثات التي أطلقتها وزارة التموين خلال الفترة الحالية، لتجنّب إيقاف بطاقات التموين، وأعطت الوزارة مُهلة مهلة 14 يوم تنتهي 25 مايو 2022م لأصحاب البطاقات التموينية، وبعدها سيتم إيقاف البطاقة عن صرف السلع الغذائية وكذلك صرف الخبز بسبب عدم تحديث البطاقة.

اقرأ أيضاً

الآن موقع دعم مصر التمويني ٢٠٢٢ تسجيل رقم شريحة التليفون