الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التموين تضيف أيقونة جديدة خاصة بتسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقات التموين

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

اضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية أيقونة جديدة خاصة بتسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقات التموين بموقع دعم مصر، لمن ظهرت لهم رسالة على بون صرف السلع أو بون صرف الخبز تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول، أما غير ذلك فإنهم بالفعل لديهم أرقام هاتف محمول مسجل ضمن البيانات على بطاقات التموين مسبقا.

أيقونة جديدة لتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

وتمثلت خطوات تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر أو من خلال مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما استعرض أهمية تسجيل رقم الهاتف.

ويستطيع صاحب بطاقة التموين ممن ظهرت له على بون صرف الخبز أو السلع المدعمة رسالة تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول بالدخول على موقع لتسجيل رقم الهاتف إلكترونيا، بالتزامن أيضا مع استقبال مكاتب التموين المواطنين لتسجيل رقم المحمول.

ويأتى قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.


وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022، لافتا إلى أن مد الفترة يأتى للتسهيل على المواطنين فى تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.