السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو لمغني التركي وابنته يثير ضجة كبيرة

 إبراهيم تاتليس وابنته
إبراهيم تاتليس وابنته

انتشر فيديو إبراهيم تاتليس وابنته على مواقع السوشيال ميديا وسط حالة من التعاطف والإعجاب.

وعلى الرغم من إن إبراهيم تاتليس رفض هذه الفتاة في وقتها ألا أن ديلان لم تُظهر أي ازدراء لأبيها، وقامت والدتها بتربيتها بشكل جيد للغاية، والآن هي تعطي القوة رسميًا لوالدها بعد أصابته بالشلل أثر عملية اغتيال؛ حيث أصابت طلقة نارية الجمجمة ونجى منها بصعوبة بالغة.

إبراهيم الذي استضاف ابنته ديلان في الحلقة الأخيرة من البرنامج  “Ibo Show”، وبعد أن نجحت في أدائها لأغنيته "ارامام" بكى إبراهيم ولم يتمكن من حبس دموعه.

إبراهيم تاتليس، مغني وممثل وملحن تركي، من مواليد عام 1952، من أشهر الفنانين الأتراك وأكثرهم شعبية، يُلقّب بإيبو Ibo، إذ قدم برنامج Ibo Show الشهير في تركيا على عدة محطات تلفازية خاصة، وكذلك مثّل في العَديد من الأفلام السينمائية، ودخل كمرشح في انتخابات النائب العام سنة 2007.

في عام 1990 أصيب تاتليس برصاصة في قدمه، وفي عام 1998 نجى من محاولة قتل أخرى ولم يصب بأذى، وفي شهر مارس 2011 تعرض لمحاولة اغتيال، وأصيب برصاصة اخترقت جبينه بعد أن دخلت الرصاصة من خلف جمجمته، وأصيب بعض مرافقيه أيضًا، وقال الأطباء إنه في حالة نجاته من الموت قد يصاب بالشلل.

حملت الأغنية مشاعر عاطفية كبيرة بين الأب والابنة، إذ تقول الأغنية "لن أتصل لن أسأل مرة أخرى.. حتى لو كنت تتوسل لله.. حتى لو لم يظهر الصباح ليلي.. لن أتصل".

تأثر الفنان التركي بالأغنية فبكى، فركنت ابنته تحت قدماه وعدلت النص الأصلي للأغنية بما يتناسب مع مشاعرها تجاهه، ليضحك وقالت: "سأتصل واسأل كل ليلة.. لو توسلت لله أنا لا اتصل مرة أخرى.. كل ليلة أحبك".