الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صلاح يتصدر عناوين وأغلفة الصحف الإنجليزية بعد تسلمه جائزة لاعب العام من رابطة الكتاب

الرئيس نيوز


تصدر محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أغلفة بعض الصحف الإنجليزية، وذلك عقب تسلمه لجائزة أفضل لاعب في عام 2022 المقدمة من رابطة الكُتاب الإنجليز.


عنونت ميرور في غلافها اليوم بـ محمد صلاح يمتلك جانب الكُتاب، وقالت إن محمد صلاح نجح في أن يحصل على تصويت غالبية الصحفيين والكتاب الإنجليز ليفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2022 بإنجلترا، وتسلم الجائزة أمس في احتفالية مميزة.

عنونت إكسبريس في غلافها بـ ريال مدريد يفوز بنتيجة كبيرة ويصل للنهائي لمواجهة ليفربول، كما سلطت الضوء في عددها بالداخل على تسلم محمد صلاح للجائزة المذكورة وتصريحاته حول لقاء مدريد.

سلطت ماركا الضوء على تصريحات النجم البرازيلي رودريجو بعد فوز ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، وذلك تحت عنوان "رودريجو: نحن لا نستسلم، لنذهب إلى الـ 14".

تصدر العنوان البرنابيو أذهلنا غلاف صحيفة آس لعدد اليوم، وذلك بتصريح رودريجو نجم ريال مدريد عن كواليس الفوز على مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي.

تصدر النجم الأورجواياني رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة غلاف صحيفة سبورت لعدد اليوم، وذلك تحت عنوان الموسم المقبل سنفوز بالألقاب.
عنونت موندو ديبورتيفو في غلافها لعدد اليوم بـ نحن على وشك النهوض بالتأكيد، وذلك بتصريح للنجم رونالد أراوخو عن وضعية فريق برشلونة الحالية وموقفه من التتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.